حياتنا مع المسيح | our life with christ  حياتنا مع المسيح  | our life with christ
recent

recent
random
جاري التحميل ...
random

تكريم دكتور " مجدى يعقوب " بمبادرة صناع الامل دبى 2020


تكريم الدكتور مجدى يعقوب فى مبادرة صناع الأمل الإماراتية لدورتها الثالثة و ذلك بحضور الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم نائب رائيس الدولة و رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبى .

والتى حرص بها الشيخ محمد بن راشد بتكريم الدكتور سير مجدى يعقوب جراح القلب العالمى ، وذلك قام بمنحه وشاح الشيخ محمد بن راشد للعمل الإنسانى .

و حصدت المبادرة على تبرعات بقيمة  44.235.000 مليون درهم إماراتي أى 188.000.000 مليون مصرى لصالح مستشفى مؤسسة مجدى يعقوب للقلب الجديد بالقاهرة والتى سيكون أكبر مستشفى لعلاج أمراض القلب مجاناً فى مصر .


ومن أشهر المساهمين المصرين خلال المبادرة تبرع رجل الأعمال " سميح ساوريس " ومؤسسة ساوريس للتنمية بمبلغ قدره 6.000.000 مليون درهم إمارتي أى 25.500.000 مليون جنية مصرى لصالح المستشفى .



و أيضاً تبرع الفنان المصرى " أحمد حلمي " بمبلغ قدره 235.000 ألف درهم إماراتي أى 1.000.000 مليون جنية مصرى لصالح المستشفي .


ومن أهداف المبادرة هى الأفراد والمؤسسات صانعة الأمل التى لديها مشروع أو برنامج أو حملة أو مبادرة تخلق وتبتكر وتساهم فى تأثير وتحسين شريحة أو جزء من المجتمع أو تعمل على تطوريها إجتماعياً أو إقتصادياً أو تربوياً وتساعد فى حل المشكلات التي تواجه المجتمع من تحديات وذلك من خلال التطوع والجهد الذاتي بدون مقابل مادي أو تحقيق ربح .

وقد حقققت المباردة التي إنطلقت فى عام 2016 مبادرة مؤسسة محمد بن راشد للمبادرات العالمية والتي بلغ المستفدين منها حوالى 70 مليون شخص فى مبادرات ضمن 86 دولة والتي يحصل فيها الفائز بلقب صناع الأمل على جائزة قدرها مليون درهم إماراتي .
.









حياتنا مع المسيح

التعليقات



✙ حياتنا مع المسيح ✙ موقع إلكتروني يومي يقدم و ينقل كل ما هو عن المسيحية من أخبار , أسئلة, سير قديسين , صلوات , صور , ترانيم وهو يعتبر أرشيف لكل الأسئلة التى تدور حول المسيحية ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رسالة بالضغط على زر المايك ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حياتنا مع المسيح | our life with christ

2020